728x90 AdSpace

أخر الأخبار
الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

مواطنة مغربية تطيح بشرطيين إماراتيين طلبا منها “رشوة جنسية”

قضت محكمة الجنايات بمدينة دبي الإماراتية بإدانة شرطيين اثنيين بتهمة طلب “رشوة جنسية” من مواطنة مغربية.
وتعود أطوار الحادثة إلى شهر فبراير الماضي، حين طلب الشرطيان اللذان يبلغان من العمر 22 و26 سنة على التوالي، من سيدة مغربية “رشوة جنسية”، مقابل عدم اعتقالها بسبب إقامتها غير القانونية في الإمارات.

السيدة المغربية أكدت للمحققين أنها كانت على متن سيارة أجرة رفقة صديق كويتي الجنسية في منطقة نايف بإمارة دبي، عندما أوقفهما الشرطيان وطلبا منها جواز سفرها، الذي تبين من خلاله أنها تقيم بطريقة غير شرعية في دولة الإمارات. ليطلبا منها بعد ذلك مرافقتهما إلى سيارة الشرطة، حيث قاما بمساومتها، مشترطين عليها الذهاب معهما إلى فندق لممارسة الجنس معهما، مقابل إطلاق سراحها، حسب ما أورد موقع « The National » الإماراتي.
بعد أن طلبت من أحدهما رقم هاتفه لـ”يصبحا أصدقاء”، ظن الشرطيان أن ذلك بمثابة موافقة على تنفيذ رغبتهما في اليوم الموالي، ليطلقا سراحها على أساس ذلك، دون أن يعيدا إليها جواز سفرها.

لكن الأمر لم يعدو أن يكون مجرد فخ من المغربية، التي عمدت إلى تسجيل مكالمات هاتفية مع المتهمين حاولا من خلالها استدراجها لممارسة الجنس معهما مقابل إرجاع جواز سفرها الذي احتفظا به. وهي المكالمات قدمتها للمحققين لتكون بمثابة دليل إدانتهما.

هذا، وإلى جانب الحكم عليهما بالسجن ثلاث سنوات، شمل قرار المحكمة الإماراتية طرد الشرطيين من منصبهما.

  • أضف تعليقك